أسواق بيع المعدات الرياضية المنزلية

تُباع معدات رياضية منزلية بأشكال وأحجام مختلفة في السوق، وبعضها عبارة عن أجهزة رائعة ولها تطبيقات متعددة الوظائف، وبعضها بسيط وفي نفس الوقت أجزاء أساسية، وإذا كنت تبحث عن بناء كتلة عضلية ، فقم بشراء أجهزة متعددة الوظائف من متجرنا، وإذا كان لديك أي أسئلة ، فاتصل بنا.

أسواق بيع المعدات الرياضية المنزلية

التدريبات المنزلية بإستخدام المعدات الرياضية

التدريبات المنزلية بإستخدام المعدات الرياضية  كمال الأجسام في المنزل ممكن من خلال معرفة الطريقة الصحيحة لأداء حركات كمال الأجسام الرئيسية وامتلاك مجموعة صغيرة من الدمبل وإستخدام المعدات الرياضية، والحركات مثل الضغط والقرفصاء والدوران والألواح الخشبية والجسم هي أفضل تمارين كمال الأجسام للتدريب المنزلي، ونوصي بالحركات التالية، تمرن في برنامج مدته 15 دقيقة على الأقل 3 أيام في الأسبوع ، وربما تعد ممارسة الرياضة أو كمال الأجسام في المنزل أحد الخيارات التي يمكنك التفكير فيها مع طقس الصيف الحار أو الطقس الشتوي، ثم مع مجموعة من كمال الأجسام تمارين سوف تتعلم أساسيات ومبادئ القيام بتمرين كمال الأجسام المفيد في المنزل .

يعد الضغط المتفجر أحد أكثر تمارين كمال الأجسام فائدة، والطريقة الصحيحة للقيام بالتمرين هي أن تباعد بين ذراعيك بعرض الكتفين ووضعهما على الأرض أسفل لوح الكتف مباشرة. ثم اتكئ على أصابع قدميك ، وقم بتصويب الخصر ورفع الساقين والفخذين أيضًا، وأثناء هذه الحركة ، يجب أن يكون مظهر الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين مثل خط مستقيم ، وفي الخطوة الثانية ، اخفض جسمك قليلاً. المسافة بين الصدر والأرض بوصة واحدة. عندما تصل إلى هذه المسافة، قم بحركة متفجرة بحيث تكون ذراعيك مستقيمة تمامًا وممتدة .

تمرين آخر بالمنزل هو الضغط بالدمبل أثناء الوقوف على الكتفين، والطريقة الصحيحة للقيام بهذه الحركة هي أن تباعد بين رجليك بمقدار عرض الكتفين والوقوف، ممسكًا بالدمبلز بحيث تحملينهما فوق رأسك. راحتي اليدين متجهة للأمام وتأكد من أن مرفقي اليدين ليسا بزاوية مع الدمبلز. يجب أن يكون المرفقان مفتوحين ومغلقين عبر عرض الجسم، وأن يكونا مسطحين أعلى الرأس وأخيراً أسفل الدمبل ببطء .

أيضًا ، تمرين آخر في المنزل هو سكوت دامبلز ، والطريقة الصحيحة للقيام بهذا التمرين هي أن تمرين كمال الأجسام الآخر في المنزل هو سكوت مع الدمبل، وللقيام بهذه الحركة، أمسك دمبل في كل من ذراعيك، انشر كتفيك على الكتف- عرض بعيدًا وحافظ على رأسك لأعلى وظهرك مستقيماً، ثم قرفص عن طريق ثني ركبتيك وخفض جذعك إلى النقطة التي تكون فيها الدمبلز على بعد بوصة واحدة من الأرض، وفي هذه الحركة ، يجب ألا تتجاوز الركبتان اتجاه أصابع القدم ، للقيام بذلك، ارسم خطًا رأسيًا من أصابع القدم إلى أصابع الركبتين، وفي نفس الوقت الذي تنزل فيه، يدخل الهواء النقي إلى الرئتين ويخرج الزفير عن طريق استقامة الساقين.

أنتجة المعدات الرياضية المنزلية

أنتجة المعدات الرياضية المنزلية متجرنا هو المرجع الأول المتخصص في مجال أنتجة المعدات الرياضية ، والذي بدأ نشاطه في السنوات الأخيرة، وشركتنا، من خلال توفير منتجات المعدات الرياضية المنزلية عالية الجودة ومبدأ توجيه العملاء، قد وضعت مجموعة واسعة من الأنشطة على موقعنا، يتم توفير مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية المنزلية بأعلى مستوى من الجودة، ولمزيد من المعلومات أو لشراء مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية المنزلية، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت واطلب المنتج الذي تريده عبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا