مصىدري و مستوردي الأجهزة الرياضية القدم

مصىدري و مستوردي الأجهزة رياضية قدم، يركزون على التوريد المباشر وعبر الإنترنت لهذا النوع من السلع حتى يتمكنوا من توصيل منتجاتهم للعملاء في أقصر وقت ممكن. هناك أنواع مختلفة من معدات تمارين القدم التي يتم شراؤها عادة بهدف تقليل آلام القدم وكذلك تقوية عضلات الساق.

مصىدري و مستوردي الأجهزة الرياضية القدم

تمارين تقوية الساق والأجهزة الرياضية المناسبة لها

تمارين تقوية الساق والأجهزة الرياضية المناسبة لها أجهزة الرياضية الساق، يتم تقديمها بأفضل الصفات وبأحجام وأحجام مختلفة يمكن للأشخاص استخدامها في المنزل أو في النوادي الرياضية وتقوية عضلات الساق وكذلك تقليل آلام الساق. إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لبدء عملية التحضير للوساطة :

  • القرفصاء مع آلة سميث: آلة سميث آلة المساعدة في الساق مع الجهاز: قف داخل الجهاز بحيث يكون الشريط على عضلات كتفيك وأردافك. أمسك الشريط أعرض قليلاً من عرض الكتف وقم بتدويره لفصله عن القاعدة. حافظ على رأسك مرفوعًا ظهرك مقوس قليلاً. اثني ركبتيك ووركتيك مثل الجلوس على كرسي وانزل بحيث تكون فخذيك موازية للأرض. اعكس الحركة عن طريق الضغط من خلال كعبيك ووركيك. ادفع للأمام للعودة إلى نقطة البداية.
  • الاستلقاء على ظهر القدم مع الجهاز: استلقِ على ظهرك على الجهاز مع وضع ظهرك على الكاحلين. ضع كاحليك تحت بكرات الإسفنج في الماكينة وأبق ركبتيك بعيدًا عن حافة الطاولة. ولتحسين الاستقرار ، أمسك يديك بثبات على حواف الطاولة أو مقابض الآلة. ثبتي الركبتين وحمايتهما من خطر الانفتاح الزائد. ارفعي الساقين نحو الأرداف بحركة قوية ولكن متحكم فيها. اضغطي على عضلات الجزء العلوي ثم عد إلى نقطة البداية. امسك الطاولة. رفع الوركين لزيادة القوة سيخفف الضغط على عضلات الظهر. من الحيلة الذهنية الجيدة لحركات القدم الخلفية افتراض أن هذه المجموعة العضلية تشبه العضلة ذات الرأسين في كل تكرار للثني والانثناء. جربهم ثم افتحهم .
  • رياضة خنزير القدم: أبقِ ساقيك أمام جسمك قليلًا واضبط جذعك بحيث تلائم الوسادات بشكل مريح كتفيك. انحن للخلف حتى يتصل ظهرك بالكامل بمسند الظهر ، ثم حرر زر التبديل واجلس برفق لأسفل حتى يصبح وركاك وركبتيك بزاوية 90 درجة. من هذا الوضع ، قم بالضغط على منصة الماكينة بكعبك والعودة إلى نقطة البداية بقوة.
  • آلة ضغط القدم: ضع قدميك متباعدتين بمقدار عرض الكتفين في منتصف شاشة الجهاز. افرد ركبتيك ، ولكن (لا تقفلهما) حتى ترتفع شاشة الجهاز قليلاً ويمكنك تحرير مزلاج الأمان. اخفض الوزن ببطء وجلب الركبتين إلى الصدر .. توقف للحظة ثم اضغط على شاشة الجهاز بكعبك لإعادة الوزن إلى نقطة البداية ، وتأكد من أن ظهرك عالق في مرتبة الآلة طوال الوقت.

بیع و شراء الأجهزة الرياضية القدم بالجملة

بیع و شراء الأجهزة الرياضية القدم بالجملة بیع و شراء الأجهزة الرياضية القدم بالجملة، لديها الكثير من المتقدمين الآن لأن هذه الأجهزة تستخدم على نطاق واسع في كل من المنزل ونوادي الرجال والنساء. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجهزة لياقة القدم التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت ، ويمكن أن تتيح لجميع المتقدمين شراء هذه المنتجات بمزيد من المعلومات الكاملة والاستفادة الكاملة من ميزاتها وفوائدها. يرتبط شراء معدات اللياقة البدنية للقدم عبر الإنترنت أيضًا بأسعار معقولة لهذه الأنواع من السلع ، ويمكن للمتقدمين الذين يبحثون دائمًا عن منتجات بأسعار معقولة تلبية احتياجاتهم بهذه الطريقة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا