متجر بيع المعدات الرياضة الكرة السلة

بعد الحرب العالمية الأولى ، أصبحت كرة السلة رياضة تنافسية ورائعة. بمرور الوقت ، ظهر مدربي كرة السلة بمعدات رياضة كرة السلة. أصبحت كرة السلة معروفة وانتشرت في أوروبا. في عام 1924 ، أقيمت أول بطولة لكأس العالم بين فرق كرة السلة الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والأمريكية في باريس ، وبدءًا من عام 1932 تم تشكيل اتحاد كرة السلة للهواة في جنيف ، ممثلاً عدة دول. في أولمبياد برلين عام 1936 ، تنافست 23 دولة في كرة السلة الرسمية لأول مرة ، وأصبحت الولايات المتحدة بطلة الألعاب الأولمبية.

متجر بيع المعدات الرياضة الكرة السلة

رياضة كرة السلة ومعداتها

رياضة كرة السلة ومعداتها معدات الکرة السلة

فستان

آرون أوينز ، مثال على زي اللاعب

الزي الرسمي للرجال والنساء هو بلوزة وشورت بدون اكمام مع اسم الفريق على مقدمة البلوزة ورقم اللاعب في الخلف والأمام. في المباريات الدولية ، يتراوح عدد اللاعبين من 4 إلى 15. عادة ما يرتدي لاعبو كرة السلة طماق توفر حماية أكبر للكاحل.

مجلس

لوحة ثابتة

لوح كرة السلة عبارة عن مستطيل طوله 1.80 متر وعرضه 1.05 متر ، ويقع في الفضاء فوق الأرض عند طرفي الملعب ويجب وضعه على مسافة 120 سم من خط النهاية. يبلغ ارتفاع اللوح عن أرضية الصالة 2.90 مترًا للكبار وما بين 2.70 مترًا و 2.80 مترًا للمراهقين ودور الحضانة.

أنواع المجالس

يتم تعليق بعض الألواح من السقف بمساعدة قضبان حديدية يمكن رفعها وربطها بالسقف عند الحاجة. هذا نوع من الألواح الكهربائية. نوع آخر من اللوح متصل بالأرض بقضيب ومثبت. في نوع آخر ، يتم وضع اللوحة على الأرض بواسطة قاعدة متحركة.

حلقة

يتم توصيل طوق كرة السلة به على مسافة 30 سم من قاعدة اللوحة. قطر طوق كرة السلة 45 سم وارتفاع الشبكة المتصلة به على شكل سلة 30 سم.

كرة السلة

في أول عامين عندما تم اختراع لعبة كرة السلة ، تم استخدام كرات كرة القدم للعبة. ولكن لأنها كانت خفيفة ، في عام 1894 تم صنع أول كرة سلة بواسطة مصنع دراجات كان أكبر قليلاً من كرة القدم. في عام 1937 تم تقديم نوع آخر من كرة السلة أكبر حجمًا ولكن أخف وزنًا ، ثم في عام 1949 تم صنع كرة بنفس الشكل والحجم والوزن التي لا تزال مستخدمة حتى اليوم. كرات السلة أكبر من الكرات العادية وهي مصنوعة من الجلد أو المطاط أو البلاستيك وتنتفخ عند استخدامها. يجب أن يكون ضغط الهواء داخل الكرة بحيث إذا تم إطلاقها من ارتفاع 1.8 متر فلن يرتفع أقل من 1.2 متر وأكثر من 1.4 متر بعد اصطدامها بالأرض. يجب أن يكون محيط كرة السلة القانوني بعد النفخ 75 سم على الأقل و 78 سم كحد أقصى. في هذه الحالة يجب ألا يقل وزن الكرة عن 600 جرام ولا يزيد عن 650 جرامًا. كرة هذه الرياضة هي أكبر وأثقل كرة في مباريات المجموعة.

شراء العام المعدات الرياضة الكرة السلة

شراء العام المعدات الرياضة الكرة السلة زي شراء المعدات الكرة السلة يشمل طوق وشورت كرة السلة. وهي عبارة عن أقمشة تسمح بمرور الهواء عبر الجسم وتتمتع بتهوية جيدة ، والتي بدورها تحافظ على الجلد باردًا وجافًا.

لشراء مجموعات ملابس رياضية جماعية لفريق كرة السلة وأيضًا لتوفير جميع أنواع الملابس الرياضية الرجالية والنسائية مثل الأطقم الرياضية (أطقم نصف الساق والساق ومجموعة السراويل الدافئة والبلوزات والسراويل القصيرة) و … يمكنك الاتصال بقسم المبيعات بالمتاجر. على اطلاع بأحدث أسعار المنتجات في هذا المجال.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا