أسواق بيع المعدات الرياضية الكاملة

أسواق بيع المعدات الرياضية الكاملة لديهم دائمًا سوقًا دافئًا في أي موقف لأنهم يقدمون منتجات بجودة عالية وأسعار معقولة. معدات رياضية كاملة يتم استخدامها لتمارين كمال الأجسام في النوادي والمنزل ، ويمكنك شرائها لتقوية عضلاتك ولياقتك.

أسواق بيع المعدات الرياضية الكاملة

بناء نادي كامل مع المعدات الرياضية

بناء نادي كامل مع المعدات الرياضية

لبناء نادٍ ، هناك حاجة إلى الكثير من المعدات الرياضية ، والتي ذكرنا بعضها بإيجاز وإيجاز من أجل إلمامك:

  • الأوزان الحرة: هي الشكل الرئيسي لمعدات كمال الأجسام لأنها عبارة عن أوزان. ويُطلق عليها مجانًا. لا توجد بكرات أو كبلات أو دبابيس أو أوزان متصلة بها ، وتشمل الأثقال والأثقال والأثقال.
  • Barbell (barbell): قضيب الحديد هو قضيب حديدي طويل يتراوح طوله بين متر واحد ومترين ، توضع عليه ألواح الأثقال ، ويتم إجراء تمارين الحديد عن طريق إمساك قضيب الحديد بكلتا يديه ، وهي قضبان ثقيلة يمكن أن تحمل ضخمة حمولات تصل إلى 362 كجم.يمكن لبعض القضبان الأولمبية أن تحمل حمولات تزيد عن 453 كجم. ولأنها كبيرة جدًا ، فإنها تستخدم غالبًا في التمارين الأساسية الثقيلة مثل تمارين الصدر والقرفصاء والرافعات المميتة. وهناك أنواع أصغر من الألعاب الأولمبية الحديد الذي يتراوح ارتفاعه بين 1 و 2 متر. تُستخدم هذه القضبان عمومًا في التمارين الأصغر مثل الساعد ، والكتف ، وثني الإبط ، وما إلى ذلك. تحتوي العديد من النوادي أيضًا على رف حديد به مجموعة من الأثقال ذات الأوزان الثابتة.
  • الدمبلز: الدمبل عبارة عن ثقل قصير يبلغ طوله عادة من 0.5 إلى 1 متر ، ويتم إجراء تمارين الدمبل مع دمبل واحد في كل يد ، وتحتوي معظم الأندية على حامل دمبل به مجموعة من أثقال الأوزان الثابتة ، وعادة ما تكون أثقال من 2. ما يصل إلى 45 كجم بزيادات 2 كجم (على سبيل المثال: 2 كجم دمبل ، 4.5 كجم دمبل ، 7 كجم دمبل و…) هناك أيضًا دمبل قابل للتعديل به حلقات صغيرة تثبت ألواح الوزن في مكانها. إنها ليست مريحة مثل حامل الدمبل ذات الوزن الثابت ولكنها أرخص بكثير وتشغل مساحة أقل وهي مثالية لبيئة النادي المنزلي.
  • لوحات الأوزان: تتراوح لوحات الأوزان من 1 إلى 45 كجم. وعادة ما تكون مصنوعة من الحديد. ومع ذلك ، فإن العديد من النوادي المنزلية بها ألواح أوزان بلاستيكية. كثير من الناس على دراية بمجموعة الحديد البلاستيكية يورك ، ولكنها مخصصة لشخص ما. التدريبات التي بدأت حديثًا هي جيدة ، لكن صفائح الوزن البلاستيكية تحد من مقدار الوزن الذي يمكن وضعه على الحديد والدمبل. هذا الشريط أقصر من الحديد وله أوضاع يد مائلة. وهو مناسب جدًا لتدريب العضلات من زوايا مختلفة وتقليل الضغط الذي يمكن وضع الحديد المستقيم على الرسغين.

عملاء الشراء المعدات الرياضية الكاملة

عملاء الشراء المعدات الرياضية الكاملة

عملاء الشراء المعدات الرياضية الكاملة ليتمكن من القيام بمجموعة متنوعة من التمارين ويساعد على تقوية عضلاتهم ولياقتهم البدنية بالإضافة إلى ذلك ، أدت الفوائد العديدة لاستخدام المعدات الرياضية إلى فورة تسوق مزدهرة تتضمن الخيارات التالية:

  • يمكنك توفير جهاز مناسب لأي رياضة.
  • أنها تساعد على تقوية العضلات واللياقة البدنية. لديهم نوعية جيدة ومتانة.
  • تم مراعاة جميع المعايير اللازمة في بنائها وقد جعل هذا شراء شراء المعدات الكاملة سوقًا ساخنًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا