أسعار الأدوات الرياضة القوس السهم

أسعار أدوات رياضة القوس السهم، اعتمادًا على عوامل مختلفة مثل: النوع والمادة والجودة والطراز انه مختلف. يمكن للمشتري أيضًا شراء المنتج بكميات كبيرة دون وسطاء. في هذه الحالة ، بالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار المعقولة ، ستستفيد من الجودة المضمونة للمنتج.

أسعار الأدوات الرياضة القوس السهم

تاريخ الرماية وأنواع الأقواس

تاريخ الرماية وأنواع الأقواس كان القوس والسهم في العصور القديمة وسيلة لصيد الحيوانات ووسيلة للدفاع عن البشر ، وقد استخدم الرماة دائمًا في الأدب والفن والأساطير واللهجات والقصص الملحمية والأنثروبولوجيا في الماضي ، وقد ورد ذكرهم في العصور القديمة. حضارات مثل إيران ومصر والصين واليونان وروما. في التاريخ القديم ، كان للإيرانيين والمصريين أفضل الرماة في العالم ، وفي جيوش الإمبراطوريتين ، تم استخدام الأقواس والسهام. تحتل الرماية مكانة خاصة بين الإيرانيين والصغار والكبار أظهروا مهاراتهم في مختلف المهرجانات والاحتفالات. في الملحمة الوطنية للكتاب الفردوسي شاهنامه ، هناك قصائد تشير إلى دور إطلاق النار بين الإيرانيين القدماء وحروبهم ، وغالبًا ما يذكر الحكام والرجال الشجعان والمحاربين الذين خلال الأعياد والصيد للترفيه عنهم ومشاهدتهم. القوة والمهارة: أقام الأمراء والمرشحون الآخرون مسابقات وقاموا بتكريم الفائزين بجوائز خاصة. سنقوم هنا بتقديم أنواع الأقواس:

  • قوس منحني (أربعة انحناءات): يشبه قوس recreo إلى حد كبير الأقواس التقليدية ، والتي تمت ترقيتها مع تغيير طفيف في القوة والدقة. يتكون هذا القوس اليوم من الكربون أو الألياف الزجاجية ويتضمن مكونات مثل الذراع والمقبض والموقع والتصريف وموقع الأنابيب وتوقف الليزر. يوجد في طرفي القوس منحنى ينحني إلى الجزء الخلفي من القوس. قوس الارتداد مناسب جدًا للمبتدئين وللمسابقات الأولمبية. تقام مسابقاتها في الأولمبياد على مسافات 70 و 30 و 18 مترًا بين الرجال والنساء.
  • القوس المركب (القوس المشترك): القوس المركب لا يشبه إلى حد بعيد قوس ريكو وهو أقصر من هذا القوس ، ولكنه قوس متقدم يتمتع بدقة وقوة أعلى من قوس ريكو الذي كان يستخدم للصيد عند صنع القوس المركب. يتكون القوس المركب من أقسام مثل قبضة البكرة والذراع والموقع وتوقف الليزر وموقع الأنابيب والصاعقة ، ولا تقام مسابقاتها في الأولمبياد. تقام مسابقات الرماية المركبة على مسافات 50 و 30 و 18 مترًا في العديد من البلدان.

تشمل أنواع عوارض:

  • عوارض خشبية: العوارض الخشبية مصنوعة من الخشب الطبيعي في نوعين من الخشب الخفيف والمضغوط ويمكن كسرها بسهولة. تعتبر عوارض الخشب المضغوط أكثر مقاومة وثقيلة وذات نفاذية أعلى.
  • عوارض المنيوم: هذا النوع من الحزم لديه قوة ومتانة عالية. طرفهم قابل للتبديل ويمكن تنعيمه بعد التصوير إذا كان مثنيًا ومنحنيًا.
  • عوارض الألياف الزجاجية: ربما يكون عيبه الوحيد هو أنه من السهل كسرها. تتمتع عوارض الألياف الزجاجية بتماسك وقوة أعلى من العوارض الخشبية وهي مناسبة للتصوير بأي نوع من القوس.
  • عوارض من الألومنيوم الكربوني: يشيع استخدام هذا النوع من الرماية في المسابقات بين الأبطال المحترفين ورماة السهام. تصنع عوارض الألومنيوم والكربون من مزيج من طلاء الكربون على أنابيب ألمنيوم ضيقة بأناقة وتصميم دقيق للغاية ، وعادة ما يستخدمها الرماة في الألعاب الأولمبية لدقتها العالية.

طلب الشراء الأدوات الرياضة القوس السهم

طلب الشراء الأدوات الرياضة القوس السهم شراء الأدوات القوس، يتم إجراؤه بكثرة في السوق ، نظرًا لتنوع المواد والنماذج ، يتم تغطية احتياجات جميع العملاء. أيضًا ، نظرًا لجودتها العالية ، انجذب العديد من المشترين إلى هذا الاتجاه. بسبب العرض الكبير وبدون وسطاء ، فإن أسعارها رخيصة واقتصادية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا